5 أغانٍ جلبت الموسيقى في لبنان إلى أدنى مستوياتها هذا الصيف

Mr. Naga Pickle

Well-known member

إذا كنا سنتذكر هذا الصيف لشيء آخر غير القمامة المنتشرة في كل مكان في جميع أنحاء البلاد ، فمن المؤكد أنه من أجل الموسيقى منخفضة الجودة التي تم إنتاجها من أجل المشاهير الذين يرغبون في الحصول على 5 دقائق من الشهرة. هذه قائمة سريعة جمعتها مما شاهدته مؤخرًا على YouTube. أنا متأكد من أن هناك المزيد ولكن أعتقد أن هناك 5 أشياء كافية
١ طارق الأطرش – مرزب .1.

ماذا يعني مرزابي؟ ولماذا شعر أحدهم بالحاجة إلى كتابة أغنية عنه؟

2. رولا يموت - أنا رولا

أنا بصراحة لم أهتم أبدًا بالموسيقى. هذا في الواقع نوع من مقاطع الفيديو التي تساعدك في تحديد ما إذا كنت رجلًا في المؤخرة أو الثدي.

رولا يموت - أنا رولا

3. ريما ديب - يا ود يا طلعت

لا شئ. صفر. سيرو. باطل.

4. ميريام كلينك - بدي والبك نار

يقع في نفس الفئة مثل رقم 2. يمكن استخدامه أيضًا أثناء وقت حب الذات ... أنت تعرف حب الذات ... w هيك.

5. هادي أزرق - جينو نوتو

Tirachrach هو ذلك عام 2011! لم يكتمل أي حفل زفاف هذا الموسم دون أن يلعب هذا الشخص مرة واحدة على الأقل خلال الحفلة.

sufi

lala
View attachment 14841

إذا كنا سنتذكر هذا الصيف لشيء آخر غير القمامة المنتشرة في كل مكان في جميع أنحاء البلاد ، فمن المؤكد أنه من أجل الموسيقى منخفضة الجودة التي تم إنتاجها من أجل المشاهير الذين يرغبون في الحصول على 5 دقائق من الشهرة. هذه قائمة سريعة جمعتها مما شاهدته مؤخرًا على YouTube. أنا متأكد من أن هناك المزيد ولكن أعتقد أن هناك 5 أشياء كافية
١ طارق الأطرش – مرزب .1.

ماذا يعني مرزابي؟ ولماذا شعر أحدهم بالحاجة إلى كتابة أغنية عنه؟

2. رولا يموت - أنا رولا

أنا بصراحة لم أهتم أبدًا بالموسيقى. هذا في الواقع نوع من مقاطع الفيديو التي تساعدك في تحديد ما إذا كنت رجلًا في المؤخرة أو الثدي.

رولا يموت - أنا رولا

3. ريما ديب - يا ود يا طلعت

لا شئ. صفر. سيرو. باطل.

4. ميريام كلينك - بدي والبك نار

يقع في نفس الفئة مثل رقم 2. يمكن استخدامه أيضًا أثناء وقت حب الذات ... أنت تعرف حب الذات ... w هيك.

5. هادي أزرق - جينو نوتو

Tirachrach هو ذلك عام 2011! لم يكتمل أي حفل زفاف هذا الموسم دون أن يلعب هذا الشخص مرة واحدة على الأقل خلال الحفلة.

شنو دا؟

sufi

lala
cant read those squiggles